التحقيقات تكشف كواليس قتل قهوجي كرداسة.. و28 ألف جنيه ثمن حياته

بوابة الفجر

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة، عن تفاصيل قتل قهوجي وعامل بطلقات نارية ببندقية ألية، بمركز كرداسة، وتبين نشوب مشاجرة بين عاطل يدعى كريم، ونجل صاحب مقهى يدعى سيد، بسبب خلافات مالية بينهما بلغت قيمتها 28 ألف جنيه، قام على إثرها المتهم بإطلاق أعيرة نارية صوب الأخير، محدثا إصابته التي أودت بحياته.

 

ونجح رجال مباحث مركز كرداسة في القبض على المتهمين بقتل قهوجي بسبب وجود خلافات مالية بينهما بمركز كرداسة، وضبط بحوزتهما 3 بنادق آلية، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة.

 

وتلقى اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارا من المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز كرداسة، بقيام شخصين يستقلان دراجة نارية، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية بطريقة عشوائية، على مقهي بمركز كرداسة، ما أسفر عن مصرع نجل صاحب المقهى وعامل تصادف وجوده وقت إطلاق الأعيرة النارية متأثرين بإصابتهما، وفرا هاربين.

 

وتوصلت تحريات المقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة شمال أكتوبر، إلى نشوب مشاجرة بين "سيد. م" نجل صاحب المقهي، وآخر يدعى كريم بسبب وجود خلافات مالية بينهما، وتعدى الأول على الأخير بالضرب، ما أثار غضبه، فاستعان بصديقه واستقل دراجة نارية، وأطلق أعيرة نارية من بندقية ألية كانت بحوزته ما أسفر عن مصرعه، ومصرع عامل آخر تصادف وجوده متأثرين بإصابتهما.

 

وبتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية تم التوصل لمكان هروبهما، وتمكنت قوة أمنية من القبض عليهما وبحوزتهما 3 بنادق آلية، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وحرر المحضر اللازم بإخطار اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا