Advertisements

قناة "اقرأ" تغطي فعاليات معرض جدة الدولي الرابع للكتاب

فعاليات معرض جدة الدولي
فعاليات معرض جدة الدولي
انطلاقاً من دورها الفاعل في دعم الثقافة العربية والمحتوى الهادف، تستعد قنوات اقرأ الفضائية كــ راعً تلفزيوني لتغطية شاملة وموسعة لمعرض جدة الدولي للكتاب بنسخته الرابعة في الفترة من ٢٦ ديسمبر إلى ٥ يناير.

وتقدم اقرا هذه السنة العديد من الفعاليات المصاحبة للمعرض وتقدم خدمات مختلفة لزوار المعرض من جناحها في المعرض ومن أهم هذه الخدمات رسالة يومية تلفزيونية عن المعرض واحداثه اليومية، تجارب اداء تلفزيونية مصورة لمن يرغب من الزوار، تقارير نوعية تتحدث عن قصص لها علاقة بالمعرض والكتب، برنامج كاتب وكتاب يتحدث عن سيرة الكتاب والكاتب، سناب اقرأ يسجل الزائر كلمته في السناب الخاص بقناة اقرأ الذي يشاهده ملايين المتابعين ، تغطية شاملة ومباشرة عن المعرض واجنحته من خلال البث المباشر على السوشال ميديا، وكان لهذا العام اضافة مميزة من اقرأ للمعرض وهو المعرض الاعلامي.

"سيلفي زمان" وهو عبارة عن معرض الكاميرات السينمائية القديمة والتلفزيونية الحديثة واجهزة البث والمونتاج وبعض الاجهزة متدرجةً بالسنوات حتى الوصول الى الكاميرات الرقمية الجديدة.

يتواجد عدد من فريق قنوات اقرأ الفضائية المتخصص في جناح قناة اقرأ ومعرض سيلفي زمان لاستقبال الزوار والاجابة على تساؤلاتهم.