Advertisements

زوجة الشهيد مصطفى عبيد تبكي على الهواء: "مايغلاش على اللي خلقه" (فيديو)

بوابة الفجر
قال اللواء عبيد محمود، والد الشهيد مصطفى عبيد شهيد كنيسة العذراء بمدينة نصر، إنه تلقى نبأ استشهاد نجله من خلال أحد أصدقائه، حيث اتصل به صديق نجله وقال له: "البقاء لله مصطفى تعيش انت.. انفجرت به عبوة".

ومن ناحيته أضاف محمود، شقيق الشهيد مصطفى عبيد، خلال تقرير خاص ببرنامج "رأي عام" المذاع عبر فضائية "TEN"، مساء الإثنين، أن شقيقه كان لا يعرفهم سيره أو أنه متوجه للتعامل مع بلاغ عن وجود قنبلة، معقبا: "مصطفى مكنش بيعرف حد بتفاصيل شغله عشان قلق بابا، وكان بيقولنا بعمل أوراق مكتبية"، لافتا إلى أن شقيقه الشهيد كان يتعامل مع 18 بلاغ يوميا.

بينما بكت زوجة الشهيد، خلال التقرير، قائلة: "الحمد لله ميغلاش عن اللي خلقه"، موضحة أن لديهما طفلين، ولم تخبرهما باستشهاد والدهما لصغر عمرهما، مضيفة: "بقولهم بابا في مكان أحسن وهو شايفنا".

كان مصدر أمني قد أكد انفجار عبوة ناسفة أمام كنيسة العذراء وأبو سيفين، بعزبة الهجانة بمدينة نصر، ما أسفر عن استشهاد ضابط المفرقعات الرائد مصطفى عبيد، وإصابة آخر، أثناء فحص حقيبة كانت تحوي العبوة.

وترجع البداية بقيام إمام مسجد الحق، بعزبة الهجانة التابعة لمدينة نصر، نهاية شارع مصطفى النحاس، بإبلاغ القوى الأمنية المكلفة بحراسة كنيسة السيدة العذراء وأبو سيفين، بوجود عبوات ناسفة أعلى سطح المسجد، ربما يتم استخدامها ضد الأقباط في احتفالات عيد الميلاد.

على الفور توجهت قوة أمنية للموقع وعثرت على 3 عبوات ناسفة، وأثناء العمل على إبطالها، انفجرت إحداها، وأسفرت عن استشهاد ضابط الشرطة وإصابة اثنين من أمناء الشرطة، كما قامت القوة الأمنية بإبطال مفعول باقي العبوات وتمشيط المنطقة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا