Advertisements

MBC Bollywood تعرض "Jab Harry met Sejal " قريبا

بوابة الفجر
تعرض قناة MBC Bollywood، فيلم "Jab Harry met Sejal "، لأول مرة، يوم 22 يناير الجارى فى تمام الساعة التاسعة مساء، وظهر بطل العمل شاروخ خان خلال البرومو الخاص بالعمل وهو يدعو جمهوره ومحبيه فى العالم العربى لمشاهدة العمل على شاشة MBC.


ويقوم النجم شاروخان ببطولة الفيلم، وتشاركه أنوشكا شارما والعمل من إخراج إمتياز على وإنتاج غورى خان.
وتدور أحداث الفيلم عن قصة حب تنشأ بين "هاري" الذي يعمل مرشدا سياحيًا و"سيجال" الفتاة التي تفقد خاتم خطبتها أثناء رحلتها مع عائلتها إلى أوربا فترغمه على أن يشاركها البحث عنه، ثم تبدأ قصة حب معه.


وتعاونت أنوشكا مع شاروخ خان، ثلاث مرات بدأت منذ فيلمهما الأول " jab tak hai jaan"، والذى جسدت خلاله "أنوشكا" شخصية صحيفة تقوم بتحقيق صحفى حول ضباط المفرقعات والذى جسد دور أحدهم شاروخان، ثم تقع هذه الصحفية فى حبة، إلا أنه لا يستطيع الزواج منها لإرتباطه عاطفيا بـ "ميرا" والتى قدمتها الفنانة كاترينا كيف، ثم تعاونت معه فى فيلم ""Jab Harry met Sejal " والذى عرض فى 2017، ثم الفيلم الثالث والجارى عرضه حاليا فى السينما وهو "ZERO" والذى تتعاون فيه أيضا مع النجمة كاترينا كيف، وتدور أحداث "zero" حول شخصية قزم ويجسده شاروخان، ويقع فى حب نجمة سينمائية لامعة وتجسدها كاترينا كيف، والفيلم من إخراج أناند إل راى.


وتداول عدد من رواد السوشيال ميديا الاعلان الخاص بالفيلم، المقرر عرضة، معبرين عن مدى سعادتهم بهذا العمل، وأداء النجم شاروخ خان.


كما تعرض قناة MBC Bollywood هذا الأسبوع فيلم آخر للنجم شاروخ خان وهو
Kabhi Khushi Kabhie Gham" "، والذى يشارك فى بطولته مع النجم أميتاب بتشان، ريثيك روشان، كاجول، وكارينا كابور.