عاجل.. الجبلاية تعلن التطبيق الجزئي لتقنية الفار في أمم إفريقيا 2019

مصر والكاميرون
مصر والكاميرون

أعلن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة أن تقنية الفيديو "فار" ستطبق في أمم إفريقيا 2019 بداية من دور الثمانية.


وقال عصام عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج "ساعة مع شوبير": سنطبق تقنية الفار في أمم إفريقيا بداية من دور الثمانية ومن الوارد تحت أي ظرف تجاهل دور الثمانية وتطبيقها من نصف النهائي في مصر".


وأضاف عصام عبد الفتاح: "أقول للنادي الأهلي الذي طلب تطبيق تقنية الفار إن التقنية لن تطبق هذا الموسم لأننا ننتظر وصول الأجهزة ثم تدريب الحكام على التقنية الجديدة وبالتالي يمكن العمل بها في الموسم الكروي الجديد".

 

وأضاف عبد الفتاح: "تطبيق الفار موضوع كبير لأنه يحتاج إمكانيات وتدريب لكل الحكام حتى تنجح التجربة عند تطبيقها بشكل رسمي".

 

صراع الأهلي والزمالك وبيراميدز يشتعل على لقب الدوري المصري

 

واشتعلت المنافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز في جدول ترتيب الدوري المصري في ظل رغبة كل فريق في الظفر باللقب هذا الموسم.

 

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بفارق 6 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في الدوري المصري برصيد 39 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق 3 نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

 

جدول ترتيب الدوري المصري

 

1- الزمالك 45 نقطة

 

2- بيراميدز 39 نقطة

 

3- الأهلي 33 نقطة

 

4- مصر المقاصة 30 نقطة

 

5- الإنتاج الحربي 28 نقطة

 

6- المقاولون العرب 27 نقطة

 

7- طلائع الجيش  24 نقطة

 

8- سموحة 24 نقطة

 

9- حرس الحدود  24 نقطة

 

10- الإسماعيلي 23 نقطة

 

11- المصري البورسعيدي 22 نقطة

 

12- الجونة 21 نقطة

 

13- الداخلية  21  نقطة

 

14- النجوم 20 نقطة

 

15- إنبي 20 نقطة

 

16- وادي دجلة 20 نقطة

 

17- الاتحاد السكندري  20 نقطة

 

18- بتروجت  15 نقطة

 

جدول مباريات الأهلي في شهر فبراير (8 لقاءات حاسمة)

 

يخوض النادي الأهلي 8 مباريات مهمة في خلال شهر فبراير المقبل بعد فوزه الأخير على وادي دجلة بنتيجة 2-1 في الدوري المصري.

 

ويبدأ جدول مباريات الأهلي في شهر فبراير بمواجهة سيمبا التنزاني يوم 2 ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ويختتمه بلقاء بيراميدز يوم 28 في الدوري المصري.

 

مباريات الأهلي في شهر فبراير

 

الأهلي وسيمبا يوم 2 فبراير

 

 إنبي والأهلي يوم 5 فبراير

 

الأهلي وحرس الحدود يوم 8

 

سيمبا والأهلي يوم 12

 

الإنتاج الحربي والأهلي يوم 16

 

الأهلي والداخلية يوم 20

 

الجونة والأهلي يوم 24

 

الأهلي وبيراميدز يوم 28

 

عاجل.. الأهلي يرفع أسعار العضوية رسميا

 

عقدت لجنة العضوية بالنادي الأهلي برئاسة إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة، وعضوية طارق قنديل عضو المجلس اجتماعًا في حضور خالد الدرندلي، أمين الصندوق وعماد حلمي المدير المالي مع عدد من مندوبي بعض البنوك؛ للتنسيق والاستماع إلى مقترحاتهم بشأن المساهمة في تقسيط العضوية للراغبين في الحصول عليها.

 

وتبلغ قيمة العضوية العاملة للنادي الأهلي حاليًا 350 ألف جنيه ترتفع إلى 500 ألف جنيه مع أول فبراير المقبل، وكذلك الأمر بالنسبة لعضوية فرع الشيخ زايد التي تبلغ حاليا 125 ألف جنيه وترتفع إلى 175 ألفا في أول فبراير المقبل، فيما تبلغ عضوية فرع التجمع الخامس 200 ألف جنيه.

 

وأكد إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس اللجنة على أن مجلس الإدارة سيبدأ تنفيذ قرار زيادة قيمة العضوية أول فبراير المقبل من 350 ألف جنيه إلى 500 ألفًا.

 

وأضاف أن البعض طالب بتأجيل فكرة زيادة قيمة العضوية لعدة أشهر، لكن هذا أمر صعب للغاية، ولن يحدث؛ لأن الجمعية العمومية العادية الأخيرة أقرّت زيادة العضوية ابتداءً من أول فبراير المقبل، لذا لا يمكن التراجع عن هذا القرار أو تأجيله.

 

وأوضح أن الإقبال على الاشتراك في عضوية النادي خلال الفترة الماضية شهد تقدمًا كبيرا، مؤكدا، أن اسم الأهلي بجانب الخدمات الجيدة التي يتم تقديمها للأعضاء جعل الإقبال غير مسبوق في الفترة الأخيرة للحصول على العضوية.

 

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي يحرص على توفير كل سُبل المعاونة أمام المُغتربين الراغبين في الحصول على العضوية، حيث يتعين على المقيمين خارج مصر إرسال توكيل رسمي لأحد الأشخاص نيابة عنه، مع تقديم جميع الأوراق المطلوبة حتى يحصل على العضوية قبل زيادتها اعتبارا من أول فبراير المقبل.

 

وتعقد لجنة العضوية اجتماعات بشكل مستمر حتى يوم 31 من يناير قبل ارتفاع قيمة العضوية، خاصة بعد ما أبدت عدد من البنوك المُتخصصة استعدادها لتقسيط قيمة عضوية النادي الأهلي للأشخاص الذين يرغبون في الحصول عليها بالتقسيط.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا