Advertisements

عمرو أديب يكشف عن سبب جملته الشهيرة "خدوني معاكم" وعلاقتها بـ"جمال مبارك"

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
كشف الإعلامي عمرو أديب، سر جملة "خدوني معاكم" التي نقلت على لسانه في إحدى المناسبات، وتستخدم للسخرية في عدد من المواقف الآن.

وأوضح "أديب"، خلال برنامج "الحكتاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، أنه قال هذه الجملة عندما وجد إحدى الصحف نشرت ملف مكون من 12 صفحة عن زيارة جمال مبارك لإحدى القرى، معقبا: "وقتها قولتلهم هو في حاجة أنا معرفهاش هو جمال هيبقى رئيس.. خدوني معاكم".

وأشار إلى أنه هو من بحث عن حسين سالم بعد هروبه خلال أحداث 25 يناير، مضيفا: "جمال وعلاء مبارك مشيوا على البلد كلها وقالوا عمرو أديب مياكلش، مكنتش لاقي اوتيل اشتغل فيه"، متابعا: "محدش يقول ده بتاع نظام مبارك.. أنا كنت فالبيت مش لاقي أكل".

وفي نفس السياق، أعاد علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، نشر فيديو تم تداوله الفترة الماضية عبر منصات السوشيال ميديا، يتم فيه المقارنة بين تصريحات الإعلامي الكبير عمرو أديب عن الرئيس الأسبق، أثناء تواجده في الحُكم وبعد تنحية عن الحُكم بعد ثورة 25 يناير، على طريقة “قبل وبعد”.

ونشر علاء مبارك الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، وكتب عليه قائلًا:”بدون تعليق”، ليثير بعدها الجدل بين مُتابعيه، واشتد الهجوم في التعليقات على الإعلامي عمرو أديب بسبب تِلك التصريحات المتضاربة حول وضعه كإعلامي في فترة مبارك وبعده.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا