Advertisements

تغيير شامل في ترتيب الأبراج الفلكية .. وعبير فؤاد تكشف حقيقة الابراج الجديدة!

الابراج الجديدة
الابراج الجديدة
طرأت تغيرت شاملة في ترتيب الأبراج الفلكية، وذلك عقب ظهور الابراج الجديدة (برج حواء أو برج حامل الثعبان)، والذي أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تغيير فترات تحديد الأبراج، وكانت تقسيمة الابراج الجديدة أثارت جدلا واسعا بين الناس.

كيف ظهرت الابراج الجديدة؟
ظهرت الابراج الجديدة بترتيب مختلف عام 2015، عندما اكتشف علماء الأبراج وجود برج جديد اسمه "برج حواء أو برج حامل الثعبان" وهو البرج رقم 13 في مجموعة الأبراج التي نعرفها.

الأبراج التي نعرفها ونتابعها هي أبراج ضمن مجموعة نجمية على صفحة السماء حيث يبلغ عدد المجموعات النجمية أكثر من 88 مجموعة.

لكن على الرغم من ظهور هذا البرج في عام 2015 إلا أن العلماء لم يهتموا بهذا البرج وبقيت الأبراج كما هي حتى ظهر مؤخرا الحديث عن الأبراج الجديدة بترتيب جديد.

الابراج الجديدة

- برج الحوت: من 11 مارس حتى 18 أبريل.

- برج الحمل: من 18 أبريل حتى 13 مايو.

- برج الثور: من 13 مايو حتى 21 يونيو.

- برج الجوزاء: من 21 يونيو حتى 20 يوليو.

- برج السرطان: من 20 يوليو حتى 10 أغسطس.

- برج الأسد: من 10 أغسطس حتى 16 سبتمبر.

- برج العذراء: من 16 سبتمبر حتى 30 أكتوبر.

- برج الميزان: من 30 أكتوبر حتى 23 نوفمبر.

- برج العقرب: من 23 نوفمبر حتى 30 نوفمبر.

- برج الحواء: من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

- برج القوس: من 18 ديسمبر حتى 20 يناير.

- برج الجدي: من 20 يناير حتى 16 فبراير.

- برج الدلو: من 16 فبراير حتى 11 مارس​.

عبير فؤاد تكشف حقيقة الابراج الجديدة
كشفت عبير فؤاد، خبيرة الابراج والفلك، حقيقة الابراج الجديدة الفلية، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعد إشاعة تغيير مواعيد الأبراج لقيت إن من واجبي توضيح الأمور والنقاط الغائبة عن الكثيرين.. أرجو عدم الانسياق للشائعات بدون علم ودراسة وتمحيص، وأقول لمروجي الشائعات.. كفاية فتي بدون علم".

وأكدت فؤاد، أن عالم الفلك الفارسي العظيم  قديما "عمر الخيام"، قام بوضع تقويما دقيقا يربط حركة الشمس بالأبراج، ويعرف بالتقويم الجلالي (النتيجة الجلالية) أو التقويم الهجري الشمسي، أو التقويم الفارسي، وهو موجود في عدة دول إلى يومنا هذا ومنهم إيران وأفغانستان وكردستان والمملكة العربية السعودية. 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا