الزمالك اليوم.. ننشر حقيقة رحيل النقاز عن القلعة البيضاء وميتشو يوجه رسالة نارية للاعبين

فريق نادي الزمالك - صورة أرشيفية
فريق نادي الزمالك - صورة أرشيفية
الزمالك اليوم.. ننشر حقيقة رحيل النقاز عن القلعة البيضاء وميتشو يوجه رسالة نارية للاعبين

الزمالك اليوم يتصدر محركات البحث، حيث تأهل الزمالك إلى نهائى بطولة كأس مصر بعد فوزه السمين على غريمه الاتحاد السكندرى بهدف وحيد دون رد، كما صرح اللاعب حمدي النقاز نجم الزمالك ومنتخب تونس بحقيقة رحيله عن القلعة البضاء، وأيضًا وجه ميتشو، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك رسالة هامة للاعبين قبل مباراة، وفيما يلي نستعرض عليكم كل هذه التفاصيل وأخر أخبار الزمالك اليوم.

الزمالك اليوم.. الملكي يتأهل لنهائي كأس مصر

تأهل فريق كرة القدم لنادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس مصر بفوز سمين على نادي الاتحاد السكندري بهدف وحيد دون رد سجله مصطفى محمد، ليلقى الزمالك الفائز من مباراة بيرميدز وبتروجيت المقامة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة على استاد ملعب بتروسبورت تحت إدارة الحكم محمود عاشور.


الزمالك اليوم.. حمدي النقاز يكشف حقيقة رحيلة عن الزمالك

كشف نجم الزمالك ومنتخب تونس حمدي النقاز عن حقيقة رحيله عن الزمالك بسبب تأخر المستحقات، حيث قال النقاز عبر مداخلة هاتفية في برنامج الزمالك اليوم، إن رحيله عن الزمالك ليس له أساس من الصحة كما تردد، وانه لا يلتفت لآي شائعات، لافتًا إلى انه لا يفكر فى الرحيل عن نادي الزمالك.

الزمالك اليوم.. ننشر حقيقة رحيل النقاز عن القلعة البيضاء وميتشو يوجه رسالة نارية للاعبين

كما وجه النقاز الشكر لإدارة الزمالك على دعمها للفريق بشكل مستمر، واتمنى ان التتويج بالبطولات فى الفترة المقبله لآسعاد وطموحات جماهير الزمالك، وتابع قائلًا :"سعيد بتأهل الزمالك الي نهائي كاس مصر وسأبذل كل ما في وسعي لمساعدة زملائي للتتويج كأس مصر:، واختتم حمدي النقاز، تصريحاته، انه سعيد بالعودة لمنتخب تونس من جديد.


الزمالك اليوم.. ميتشو يوجه رسالة نارية للاعبي القلعة البيضاء

وجه الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك، فريقه ببداية الاستعدادات لمواجهة بطل السنغال بغلق ملف كأس مصر، كما تحدث مع اللاعبين حول واقعتي الثنائي إسلام جابر وكريم بامبو لاعبي الفريق الذي تم استبعادهما من لقاء الاتحاد السكندري في نصف نهائي بطولة الكأس.

الزمالك اليوم.. ننشر حقيقة رحيل النقاز عن القلعة البيضاء وميتشو يوجه رسالة نارية للاعبين

وشدد المدير الفني لنادي الزمالك على اللاعبين، قائلا "لا مجال أمام أي لاعب حول الاعتراض بشأن استبعاده من قائمة المباريات"، وأكد ميتشو، أن كل لاعب سيقاتل في التدريبات ويجتهد مع التزامه الكامل بالتعليمات سيكون له فرصة ودور أساسي معه خاصة إن الفريق يشارك في عدد مختلف من البطولات.

الزمالك اليوم.. نجمى القلعة البيضاء يحتويان أزمة ساسي ونور السيد بعد موقعة الكأس
 
نشبت مشادة بين نور السيد لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري وفرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك بعد نهاية مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس مصر، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله مصطفى محمد فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأحد، على استاد الإسماعيلية، فى دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.

الزمالك اليوم.. ننشر حقيقة رحيل النقاز عن القلعة البيضاء وميتشو يوجه رسالة نارية للاعبين

وقد كان الوقت الأصلى من عمر اللقاء قد انتهى بالتعادل السلبى ليحتكم الفريقان لأشواط إضافية لتحديد المتأهل إلى النهائى ونجح مصطفى محمد فى خطف هدف الفوز للزمالك فى أخر دقيقة من الوقت الأصلي للمباراة.

الزمالك اليوم.. تدريبات استشفائية اليوم الإثنين استعدادًا لنهائى كأس مصر

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو، خوض اللاعبين لتدريبات استشفائية اليوم بعد الفوز على الاتحاد السكندرى، بهدف دون رد سجله مصطفى محمد، في نصف نهائي كأس مصر ليتأهل الأبيض إلى نهائى البطولة وينتظر الأبيض الفائز من مباراة بيراميدز وبتروجت، المقرر إقامتها اليوم غداً الأثنين 8:00 مسلءًا، فى إطار منافسات دور نصف النهائى، لتحديد الطرف الثانى فى المباراة النهائية.

الزمالك اليوم.. ننشر حقيقة رحيل النقاز عن القلعة البيضاء وميتشو يوجه رسالة نارية للاعبين

الزمالك اليوم.. تأهل الزمالك يهدد بتأجيل نهائى كأس مصر

بات نهائى كأس مصر المرتقب بين الزمالك أمام الفائز من "بيراميدز وبتروجت"، والمقرر له يوم الخميس المقبل، مهددًا بالتأجيل بعد تأهل الزمالك على حساب الاتحاد السكندري وضرب فريق الزمالك بقيادة الصربى ميتشو، موعدًا فى نهائى كأس مصر، أمام الفائز من مباراة الغد بين بيراميدز وبتروجت، وذلك بسبب مباراة الزمالك مع بطل السنغال في بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 13 من الشهر الجاري.

الزمالك اليوم.. ننشر حقيقة رحيل النقاز عن القلعة البيضاء وميتشو يوجه رسالة نارية للاعبين

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا