عاجل.. إصابة 16 شخصًا في حادث تصادم أمام سوق العبور

حادث سيارة
حادث سيارة
أصيب 16 شخصا بحادث تصادم مرورى بين سيارة ميكروباص وعدة سيارات أخرى أمام سوق العبور تم نقل المصابين إلى مستشفى السلام وتولت النيابة التحقيق.       


تلقت الاجهزةالأمنية بالقليوبية، إخطارا من إدارة المرور بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وعدد من السيارات المارة، امام سوق العبور ونتج عنه وقوع إصابات بلغ عددهم ١٦ مصاب، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقلهم للمستشفى لسلام وتولت النيابة التحقيق‎.


كما شهد الطريق الحر بمحافظة القليوبية، شبرا - بنها، أمس حادث انقلاب سيارة "مقطورة" علي الطريق، مما تسبب في تعطل الحركة المرورية، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة "مقطورة" محملة بالكرتون، علي الطريق الحر شبرا - بنها، إتجاه مدينة بنها، دون أي إصابات أو خسائر في الأرواح.


انتقل علي الفور العميد أحمد صبيح وكيل إدارة مرور القليوبية، وجرى رفع أثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية وتولت النيابة التحقيق.


كما ‎وأصيب أول أمس 11 شخصا اثر انقلاب أتوبيس بطريق بنها الحر أمام مدينة قها تم نقل المصابين إلى مستشفي قليوب وبنها الجامعي وتولت النيابة التحقيق.   



تلقي اللواء طارق عجيز مدير امن القليوبية، اخطارا من اللواء إيهاب مرزوق مدير إدارة مرور القليوبية، بوقوع حادث انقلاب أتوبيس بطريق بنها الحر أمام مدينة قها مما اسفر عن إصابة 11 شخصا تم نقل 5 منهم لمستشفي قليوب وباقي المصابين لمستشفى بنها الجامعى، وتولت النيابة التحقيق.‎


وتمكنت أجهزة الامن بالقليوبية، من القبض علي تشكيل عصابي من 4 عاطلين تخصص في الاتجار في مخدر الاستروكس قبل توزيعة علي الشباب بمدينة قليوب، أحيل المتهمين للنيابة فامرت بحبسهم 4 ايام علي ذمة التحقيق.


كانت قد وردت معلومات للواء طارق عجيز مدير امن القليوبية، تفيد بقيام 4 عاطلين بتوزيع كميات كبيرة من الاستروكس علي شباب قليوب تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بمداخل ومخارج المدينة أشرف عليها اللواء هشام سليم مدير مباحث القليوبية وقادها المقد اسلام مسعد رئيس مباحث مركز قليوب والقي القبض علي المتهمين قبل توزيعهم كمية كبيرة من مخدر الاستروكس علي شباب قليوب وهم حسن م م ع سن 37 عاطل ومحمود ج م سن 30 عاطل وأحمد ج ع سن 24 عاطل ومحمود ر ع سن 25 عاطل، وعثرا بحوزتهم علي كيلو ونصف أستروكس و2 سلاح ناري وزجاجتين لمخدر الكيتامين وكمية من نبات البردقوشوعلبتين لسائل البيرسول والتي تستخدم في تصنيع مادة مخدر الاستروكس،وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 




شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا