Advertisements

الزمالك وبيراميدز في كأس مصر.. عقدة تهدد الأبيض (فيديو)

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

في لقاء يحدث للمرة الأولى في بطولة نهائي كأس مصر حيث تعد مباراة الزمالك وبيراميدز والتي تقام مساء الأحد المقبل 8 سبتمبر الجاري، هي أول مباراة نهائي لبطولة كأس مصر بالنسبة للوجه الجديد في الكرة المصرية في حين الأبيض المباراة الثانية على التوالي في نهائي بطولة كأس مصر.



الزمالك وبيراميدز في كأس مصر.. عقدة تهدد الأبيض (فيديو)

تاريخ مباريات الزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر

 

لعب نادي الزمالك وبيراميدز بمسماه الجديد والقديم "نادي الأسبوطي، 6 مواجهات، فاز الزمالك في 4 مرات، وفاز بيراميدز في مباراة وحيدة وحسم التعادل مرة أخرى، ولكن بالمسمى الجديد فقط "نادي بيراميدز"، لم ينجح الزمالك في تحقيق أي فوز في المباريات التي جمعت بينهما، حيث تعادل الفريقين 3-3 في لقاء الدور الأول من بطولة الدوري في الموسم الماضي، في حين فاز بيراميدز في لقاء الدور الثاني بهدف نظيف.

 

أول مباراة جمعت بين الزمالك و بيراميدز بمسماه الجديد كانت في 24 يناير 2019، وأنتهت بنتيجة الزمالك 3 - 3 بيراميدز، وأخر مباراة كانت في يوم 24 أبريل الماضي، وأنتهت بفوز نادي بيراميدز.

 

فهل سينجح الزمالك في تحقيق الفوز الأول له على حساب نادي بيراميدز ويفك هذه العقدة، أم أن العقدة سوف تستمر، وسوف ينجح بيراميدز في تحقيق أول ألقابه في الكرة المصرية.

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

مشوار الزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر 2019

 

نجح الزمالك في التأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعدما حقق فوز على فريق مركز شباب منيه سمنود بهدف دون رد في دور ال32 من البطولة، وبعد ذلك فاز على الإنتاج الحربى في دور ال16 بهدفين دون رد، وفي دور ربع النهائي تفوق على نادي مصر المقاصة، وفي نصف النهائي فاز على نادي الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله مصطفى محمد.

 

أما نادي بيراميدز، فقد صعد للنهائي، بعد فوزه على طنطا في دور ال32 بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبعد ذلك أقصى النادي الأهلي من دور ال16 بهدف نظيف، وبعده فوز على الحدود في ربع النهائي بهدفين نظيفين، وأخيرًا فوز على نادي بتروجيت في نصف النهائي.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا