Advertisements

مصرع 3 وإصابة شخصين في حوادث متفرقة بالدقهلية

بوابة الفجر
شهدت محافظة الدقهلية اليوم الجمعة العديد من الحوادث المتفرقة والتي راح ضحيتها ٣ أشخاص واُصيب إثنين أخرين في انقلاب سيارة على طريق طلخا المحلة في محافظة الدقهلية وحادث أخر في ميت سلسيلتمثل في دراجة نارية.

حيث لقى شخص مصرعه وأصيب آخر في حادث انقلاب سيارة على طريق طلخا - المحلة بالدقهلية. 

وانتقل المحاسب وائل وجدي عليوة نائب رئيس مجلس مركز ومدينة طلخا وسيارة إسعاف ورجال الحماية المدنية وقوة من مركز شرطة طلخا.

وبالفحص تبين أن السيارة انقلبت عقب اختلال عجلة القيادة في يد قائدها نتيجة السرعة الزائدة ونتج عنها ارتطام السيارة بعامود اناره على طريق طلخا - المحله السريع ادي إلى وفاة قائد السياره ياسر عبد الوهاب أحمد بدوي، ٤٨ سنة، شارع جامع مسعود،طلخا، وإصابة مرافقه بإصابات بالغه.

وتم نقل المصاب وجدي محمود موسى مصاب ٣٩ سنة من بهبيت الحجارة بواسطه سيارة الإسعاف إلى المستشفي لتلقي العلاج وتم فصل أسلاك الكهرباء ورفعها من موقع الحادث.

مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث تصادم بالدقهلية

استقبل مستشفى ميت سلسيل المركزى في محافظة الدقهلية 3 حالات اتنين منهم وفاة والآخر تم تحويله لمستشفى دكرنس ادعاء حادث موتوسيكل. 

وانتقلت قوة أمنية بقيادة العميد أسامة مصطفى مأمور مركز شرطة ميت سلسيل والرائد أحمد ثروت رئيس مباحث ميت سلسيل ومحمد عبد اللطيف مدير الأزمات والكوارث ومحمد شعبان وكيل إدارة الأزمات - عمليات - وبالفحص تبين إصابة علاء محمد إبراهيم موسى 22 سنة مقيم الجعافرة مركز ميت سلسيل ادعاء حادث موتوسيكل بجرح بالركبة اليسرى واشتباه كسر مفتوح بالساق اليسرى وسحجة بأصابع اليد اليمنى وسحجة بالجبهة ومن الناحية اليسرى تم عمل الاسعافات الأولية وتم تحويله لمستشفى دكرنس العام.

كما نتج عن حادث دراجة نارية مصرع محمد العربى غنيم الجندى 22 سنة مقيم الاتحاد والسيد محمد عبد الله عطا 22 سنة مقيم الاتحاد ادعاء حادث موتوسيكل. 

وجرى وضع الجثامين بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة بميت سلسيل. 

نرشح لكم...حبس وكيل مكتب بريد اختلس ٣٠٥ آلاف جنيه في الدقهلية

امرت نيابة طلخا في محافظة الدقهلية بحبس وكيل مكتب بريد كفر الأبحر التابع لمركز نبروه، ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التلاعب في حساب إحدى العميلات واختلاس مبلغ 305 آلاف جنيه، بدافع التربح من منصبه بالمخالفة لأحكام القانون والإخلال بالوظيفة وإضرار المال العام. 

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود محضر إلى مركز شرطة نبروه من الإدارة العامة يتهم موظف كبير في فرع مكتب البريد بالاستيلاء على مبلغ مالي بالتزوير من حساب إحدى عملاء البريد.

وعلي الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائي والأموال العام، وتبين أن المتهم "محمد. أ. أ - 35 عامًا"، وكيل مكتب بريد قرية كفر الأبحر، ومقيم بمركز أجا، تلاعب في حساب بريدي خاص بـ"محفوظة. ي. ا - 35 عامًا"، ربة منزل، وتزوير توقيعها على إيصالات سحب وكتابة رقم قومي غير صحيح لها والاستيلاء على مبلغ 305 آلاف جنيه.

وبتقنين الإجراءات واستذئان النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وإيداع المبالغ المالية في أحد البنوك.

وتكثف الاجهزة الامنية والتنفيذية من جهودها لضبط حركة سير السيارات علي الطرق وانتشار رجال المرور في الطرق السريعة للعمل علي ضبط اي مخالفات مىورية واحكام السيطرة الأمنية 

وكان مؤخرا تزايد عدد ضحايا حوادث الدراجات البخارية علي الطرق الداخلية والسريعة وراح ضحيتها الكثير من المواطنين

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا