Advertisements

كاجول تحتفل بمرور 26 عام على فيلمها "Baazigar"

كاجول
كاجول

أحد أشهر الأفلام في السينما الهندية Baazigar، أكمل 26 عامًا من النجاح منذ صدوره، لقد مضى على الفيلم 26 عامًا وما زال ماثلًا في أذهاننا ويمكن للجميع مشاهدته مرارًا وتكرارًا، وشاركت كاجول فيديو غريب احتفالًا بالفيلم على حسابها الخاص، عبر موقع تبادل الصور الشهير انستجرام.

في مقطع الفيديو، يمكننا أن نرى كاجول وهي تغمز بعينها اليسرى على نغمة "Yh Kaali Kaali Aankhein" - إحدى الأغاني الشهيرة من الفيلم - وعلقت على الفيديو قائلة: "عفوًا، لا أزال ليس لدي لها عيون سوداء" #26 عامًا من "Baazigar"، وظهرت كاجول مرتدية يرتدي ثوبًا أسودًا مع طلاء الأظافر الأسود.

وبمجرد مشاركة الممثلة لهذا الفيديو على حسابها، أمطر المشجعون تمنيات لفريق الفيلم، وأشادوا بها لكونها جميلة ونشيطة كالعادة.

في حين امتدح البعض عيون كاجول الجميلة، وأعرب البعض عن تقديرهم لمهنتها التمثيلية، وقام ببطولة الفيلم بجانب كاجول، شاه روخ خان وشيلبا شيتي في الأدوار القيادية، كان هذا هو الدور المذهل للشاه روخ خان كقائد منفرد، وأول نجاح تجاري لكاجول، بينما اتضح أن هذا هو أول ظهور لشيلبا في بوليوود.

على صعيد العمل، شُهدت كاجول في آخر عمل لها Helicopter Eela لعام 2018، ويدور حول مغنية طموحة وأم عزباء لقد تخلت عن كل أحلامها لتربية ابنها الوحيد، وهو من إخراج براديب ساركار، وتأليف ميتيش شاه وأناند جاندي، وبطولة كاجول، ريدهي سين، توتا روي ونيها دوبيا، وعُرض الفيلم في 12 أكتوبر 2018.

ومن الأفلام القادمة للفنانة كاجول، فيلم Tanhaji: The Unsung Warrior، ويقوم ببطولة الفيلم زوجها الفنان أجاي ديفجان، ومن المقرر عرض الفيلم في 10 يناير 2020.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا