Advertisements

نجوم بوليوود يهنئون أجاي ديفجان على فيلمه التاريخي الجديد

بوابة الفجر

Tanhaji: The Unsung Warrior يعيد أجاي ديفجان وكاجول معًا مرة أخرى على الشاشة، كما أنه يجمع شمل أجاي مع نجم فيلم Omkara سيف علي خان، يصادف تانهاجي أيضًا فيلم أجاي المائة، وهو معلم يستحق الاحتفال به، لكن الأهم من ذلك، أن الفيلم يتغذى على هاجس بوليوود مع الدراما التاريخية، وهو شيء يعود إلى مغول الأعظم، من خلال Jodhaa-Akbar وBaahubali، إلى Ashutosh Gowarikar Panipat، والآن Tanhaji: The Unsung Warrior، وهذا يجعل من Tanhaji واحدًا من أكثر الأفلام التي ننتظرها في عام 2020.

وأجاي ديفجان بالتأكيد يعرف كيف يستفيد من هذا الهوس.

قبل يومين من إطلاق المقطع الدعائي الرسمي للفيلم، قام أجاي بإلقاء دعابة أخرى لـ Tanhaji: The Unsung Warrior، حيث شارك أجاي في مشاركته في دعابة مدتها 12 ثانية، وكتب أن الفيلم سيُعرض في دور السينما في 10 يناير 2020، وسيصدر التريلر الرسمي للفيلم خلال يومين.

منذ أربعة أيام، قدم أجاي شخصية سيف في الفيلم أودايبهان سينغ راثود، إلى جانب ملصقه ذي النظرة الأولى Tanhaji: The Unsung Warrior، في دور السينما في 10 يناير 2020، كان أجاي قد غرد مع الملصق الذي يظهر سيف مدرع يجلس ويده مستريحة على سيفه.

ومنذ ذلك الحين أصدر أجاي أول ملصقات للشخصيات جيجاماتا وأورانغازيب وشهاتراباتي شيفاجي، لكن الممثل دي بييار لم يصدر الملصق الأول لشخصية كاجول التي تلعب دور زوجته على الشاشة، لكن سرعان ما أدركوا أنهم سيضطرون للانتظار أكثر ليروا مظهرها.

وكان أكشاي كومار قد كشف في وقت سابق عن ملصق جديد عن أجاي ديفجان، والذي كشف أن هذا هو فيلم أجاي المائة، حيث هنأ بطل فيلم Housefull 4 أكشاي كومار على رحلته التي استمرت ثلاثة عقود في بولييود، وقال: "لقد بدأنا رحلتنا في هذه الصناعة معًا منذ 30 عامًا، ورأيت الرسم البياني الخاص بك يزداد من قوة إلى قوة، ونظرًا لأنكم جميعًا مستعدون للاحتفال بمرور قرن من الزمان مع Tanhaji The Unsung Warrior، فلا أتمنى لكم سوى الكثير من الحب والحظ لصديقي".

وسرعان ما شكر أجاي أكشاي على كلماته الرقيقة، وقال: "مرحبًا أكشاي، كما قلت ثلاثة عقود من الزمان ومهنة بالغة الأهمية، وما جعله مهمًا هو الأفلام وحب الناس والدعم من أصدقاء مثلكم، شكرًا لك".

يقوم فيلم Tanhaji The Unsung Warrior على حياة تانهاجي ملوساري الذي كان قائدًا عسكريًا في جيش تشاتراباتي شيفاجي مؤسس إمبراطورية ماراثا في القرن السابع عشر في الهند.

Tanhaji The Unsung Warrior سيتم إطلاقه في 10 يناير 2020، وسيتم إصدار التريلر الرسمي للفيلم في خلال يومين في 19 نوفمبر 2019.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا