Advertisements

طرح بوستر دعائي لفيلم "Tanhaji The Unsung Warrior"

بوابة الفجر
تلعب الفنانة كاجول، دور زوجة تانهاجي مالوساري، الذي يلعبه أجاي ديفجان في الفيلم، ومن المقرر أن يُعرض الفيلم على الشاشات في العاشر من يناير من العام المقبل.


الملصق الجديد لـ أجاي ديفجان Tanhaji: The Unsung Warrior، يُظهر كاجول ك سافيتريباي مالوساري، زوجة محارب مارثا. ستظهر الممثلة وهي تلعب دور زوجة أجاي ديفجان على الشاشة الكبيرة لأول مرة بعد فيلم U Me Aur Hum عام 2008، Tanhaji هو فيلم مبني على حياة زعيم ماراثا العسكري تانهاجي مالوساري، الذي حارب إلى جانب الملك ماراثا تشاتراباتي شيفاجي مهراج في معارك مختلفة.


الملصق الجديد يُظهر كاجول مظهر مهراشتريان تقليدي، الممثلة تتنهد على طريقة المهراشتريين التقليدية، شارك أجاي البوستر في تغريدة على تويتر كمشاركة لدور كاجول في الفيلم.


سنشاهد كاجول في الفيلم من إخراج أم روت. نجوم الفيلم أيضًا سيف علي خان في دور الخصم الرئيسي. سيبدو سيف كـ أودايبهان سينغ راثود، والمشجعون متلهفون لرؤية سيف وأجاي ديفجان بعد Omkara مؤخرًا، لجأ أجاي ديفجان إلى وسائل الإعلام الاجتماعية ليكشف عن دور سيف في الفيلم.


Tanhaji The Unsung Warrior في السينما 10 يناير 2020. كان أجاي قد غرد مع الملصق، وأظهر الملصق سيف مدرع جالسًا ويده مستريحة على سيفه مما يذكّر الكثيرين بجون سنو "كيت هارينغتون" من مسلسل "Game of thrones".


كما تم إصدار فقرة توضيحية للفيلم قبل الإعلان عن التريلر الرسمي. كتب أجاي في معرض مشاركته للمفاجأة الثانية عشرة عن فيلم Tanhaji The Unsung Warrior، في دور السينما في العاشر من يناير2020.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا