Advertisements

حقائب كروس بألوان هادئة.. اجعلي إطلالتك مميزة هذا العام (صور)

حقيبة يد
حقيبة يد
تبحث النساء دوما، عن ما يجعلهم أجمل وأفضل، وتبحث عن حقائب كروس بألوان هادئة لزيادة أناقتها، ومثل ما هو تداول بأن "سر أناقة البنت في شنطتها"، فجلبنا لكل الفتيات اللاتي يحرصن على قراءة تفاصيل المقالات المتعلقة بالموضة والأزياء، لاختيار الأنسب لهن ومعرفة التفاصيل في عالم الموضة التي يغفلون عنها، مجموعة من شنط الكروس، بألوان مختلفة تناسب إطلالتهن في فصل الشتاء، مع الأزياء الشتوية الداكنة والفاتحة، حيث أن اللون الرمادي والبينك والكشمير والجملي والبيج من أفضل الألوان، وتنسيقهم مع ألوان الشتاء لا يجعل هناك مشكلة، نظرا لأن هذه الألوان لا تقتصر على ملابس معينة فحسب؛ فهناك الكثير من الملابس التي تتناسق معها لتبدو الفتاة وكأنها أميرة عند الخروج من المنزل.

إذا كنتِ ترغبين عزيزتي في تجديد حزانة حقائب اليد لديك، فعليك بمشاهدة الحقائب التالية التي نقدمها لكِ حيث أن هذه الحقائب موضة هذا العام وتتناسب معك كثيرا عند الذهاب للعمل أو في الخروجات النهارية، لإطلالة مميزة.

الحقيبة الكشمير

من منا لا يفضل اللون الكشمير الذي احتاج البلاد وأصبح منتشرا بين الفتيات بكثرة هذا العام في الملابس، ومازال اللون مستمر معنا في الشتاء لمن ترغب في حمل حقيبة ذات اللون الكاشمير، فإليكم الحقيبة الكروس التالية التي تليق بملابس الشتوية ذات الألوان الفاتحة كالأبيض والكشمير بدرجاته واللون الرصاصي الفاتح والغامق والجواكت باللون الأسود والفضي.


الحقيبة البيج
لا تخلو خزانة ملابس أي فتاة من الحقيبة ذات اللون البيج وخاصة في فصل الشتاء لتناسقها مع الملابس البنية والألوان كالأسود والجملي والرمادي والبني الداكن، والكريمي ودرجات البيج المختلفة، وخلافة فهي تناسب إطلالتك بمختلف الملابس، لذا عليك شراء حقيبة كروس باللون البيج لاكتمال خزانة الحقائب لديك.


اللون الكريمي (حقيبة كروس)
يناسب اللون الكريمية في الحقائب ألوان الملابس الرمادية والأبيض المتداخل مع الرمادي والأسود، كما تناسب الحقيبة الملابس ذات الألوان الصارخة كالأحمر والأسود والنبيتي والأورنج والأخضر والأزرق الداكن والفاتح، واحرصي على شراءها كروس لإطلالة نهارية عملية.


حقيبة كروس باللون الرمادي الداكن

اللون الرمادي الاكن يناسب فصل الشتاء سواء في الملابس و في الحقائب، لذا لا تترددي عند شراء حقيبة باللون الرمادي فهي تناسب ألوان كثيرة من ملابسك كالأبيض والأسود والرمادي الفاتح وألوان الأزرق والسيموني والفضي.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا