سوني تنسحب من MWC 2020 بعد تفشي فيروس كورونا

بوابة الفجر
أعلنت شركة سوني - Sony اليوم الأثنين، في بيان لها، الانسحاب من معرض MWC 2020 والذى يعد أكبر حدث يجمع الكثير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية من جميع أنحاء العالم، بسبب تفشي فيروس كورونا Coronavirus.

ووفقًا للبيان، أكدت شركة Sony أنها لن تظهر في معرض MWC 2020، ومع ذلك، تخطط الشركة للمضي قدماً في الإطلاق وستكون هناك حدث عبر الإنترنت في الساعة 8:30 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا (CET)، وذلك في يوم 24 فبراير 2020.

مع تراجع سوني عن الحدث، فإن احتمال حضور الآخرين لحضور MWC 2020 غير واضح، حيث قررت شركتي LG و Ericsson، في الأسبوع الماضي، الانسحاب من MWC 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا، مع توقعات بغياب شركة سامسونج لنفس السبب.

وذكرت شركة سوني في البيان أنها تراقب عن كثب الموقف المتطور في أعقاب تفشي فيروس كورونا الجديد، وبعد أن أعلنت منظمة الصحة العالمية حالة طوارئ عالمية في 30 يناير 2020.

واكمل البيان، "نظرًا لأننا نولي أهمية قصوى لسلامة ورفاهية عملائنا وشركائنا ووسائل الإعلام والموظفين، فقد اتخذنا قرارًا صعبًا بالانسحاب من العرض والمشاركة في MWC 2020 في برشلونة، إسبانيا.

وأكد البيان أن شركة Sony ستعقد المؤتمر الصحفي في الوقت المحدد في الساعة 8:30 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا (CET) يوم 24 فبراير 2020 كفيديو عبر قناة Xperia الرسمية على منصة YouTube لمشاركة أخبار منتجاتنا المثيرة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا