فيسبوك تقرر الانسحاب من معرض 2020 MWC بسبب فيروس كورونا

Facebook
Facebook
قررت شركة "فيسبوك - Facebook" الأمريكية - عملاق شبكات التواصل الاجتماعي، الانسحاب من مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2020 والمقرر إقامته في الفترة من 24 إلى 27 فبراير في برشلونة بإسبانيا، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقالت شركة فيسبوك: "بدافع الحذر، لن يحضر موظفو فيسبوك - Facebook مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2020 لهذا العام نظرًا لتطور مخاطر الصحة العامة المرتبطة بفيروس كورونا".

وأضافت الشركة: "سنواصل التعاون مع GSMA وشركائنا ونشكرهم على جهودهم". 

ينضم Facebook إلى شركات التكنولوجيا العملاقة الضخمة الأخرى مثل Amazon و Intel و LG و NVIDIA و Samsung و ZTE التي انسحبت من MWC 2020 حتى الآن. 

وأفادت تقارير أن (GSMA) منظمي مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2020 سيعقدون اجتماعات داخلية يوم الجمعة لمناقشة تأثير الشركات المنسحبة، وفقًا لما ذكرته بلومبرج.

ماذا قالت الشركات المنسحبة من مؤتمر الجوالات العالمي MWC 2020:

AT&T: "نحن نقدر مشاركتنا في مجموعات صناعية مهمة مثل GSMA ونحترم بشدة الخطوات التي اتخذوها بالفعل لحماية الحضور. لسوء الحظ ، فإن القرار الأكثر مسؤولية هو سحب مشاركتنا من الحدث لحماية موظفينا وعملائنا."

Facebook: "بدافع الحذر الشديد ، لن يحضر موظفو Facebook المؤتمر العالمي للجوال لهذا العام نظرًا لتطور مخاطر الصحة العامة المرتبطة بفيروس كورونا. وسنستمر في التعاون مع GSMA وشركائنا ونشكرهم على جهودهم ".

إنتل: "إن سلامة ورفاهية جميع موظفينا وشركائنا هي أهم أولوياتنا ، وقد انسحبنا من المؤتمر العالمي للجوال لهذا العام بدافع من الحذر. نحن ممتنون لـ GSMA لتفهمهم ونتطلع إلى الحضور و دعم أحداث المؤتمر العالمي للجوال في المستقبل. "

Cisco: "لقد اتخذنا قرارًا صعبًا بالانسحاب من المشاركة في Mobile World Congress ... بسبب المخاوف من اندلاع فيروس كورونا Coronavirus الحالي."

Sony: "نظرًا لأننا نولي أهمية قصوى لسلامة ورفاهية عملائنا وشركائنا ووسائل الإعلام والموظفين، فقد اتخذنا قرارًا صعبًا بالانسحاب من العرض والمشاركة في MWC 2020 في برشلونة، إسبانيا".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا