Advertisements

MWC 2020.. إلغاء أكبر حدث عالمي للهواتف بسبب فيروس كورونا

MWC 2020
MWC 2020
أعلنت مؤسسة GSMA عن إلغاء أكبر حدث عالمي للهواتف MWC لعام 2020، وذلك بعد انسحاب شركات التقنية العالمية منه تخوفَا من تفشي فيروس كورونا.

وقال John Hoffman، المدير التنفيذي لمؤسسة لمؤتمر الهواتف العالمي MWC 2020، إن تفشي فايروس كورونا جعل أمر عقد الحدث في برشلونة مستحيلًا خلال الفترة المحددة من 24 إلى 27 فبراير الجاري.

وكان قرار إلغاء المؤتمر أتى بداعي المحافظة على بيئة آمنة وصحية في الدولة المستضيفة وللضيوف والمشاركين بسبب تفشي فايروس كورونا الذي يشهده العالم وما يترتب عليه من الظروف المتعلقة بالسفر والتنقل والتي قد تعرض المشاركين لخطر الإصابة بالفايروس.

كما أكد البيان أن هذه الأسباب أدت إلى استحالة عقد الموسسة لـ MWC لهذا العام، مع التنويه إلى أن شراكة GSMA ستيقى مستمرة مع الأطراف المستضيفة والمشاركة لعقد حدث MWC 2021 في برشلونة خلال العام المقبل.

وعبرت المؤسسة عن تعاطفها مع الأشخاص المصابين في الصين والأخرين المتواجدين في مناطق متفرقة من العالم.

وكانت كل من LG وإنتل وسوني وأمازون ونفيديا وفيفو والكثير من كبرى الشركات التي اعتدنا على مشاركتها في الحدث العالمي للهواتف بشكل مؤثر أعلنت انسحابها خلال الأيام الماضية.

ويشار إلى أن انتشاء فيروس كورونا تخطي عدد المصابين 42 ألف مع ارتفاع أعداد الوفاة إلى 1000 شخص؛ أما على صعيد الدول فتشير الأرقام إلى أن 25 دولة على الأقل تم اكتشاف اصابات بالفايروس بها.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا