فيسبوك يستعد لاختبار تطبيق جديد للصور ينافس "بنترست"

فيسبوك
فيسبوك
تستعد شركة "فيسبوك" الأمريكية لطرح تطبيق جديد للصور ينافس التطبيق الشهير Pinterest، ويمكن استخدامه في ترتيب وحفظ الصور ووضعها بألبومات لتوثيق اللحظات الممتعة، بالإضافة إلى خاصية التذكير التي يفضلها الكثير من المستخدمين التي تعيد إحياء ذكرى الصور الخاصة بهم.

وكشف موقع engadget الأمريكي، أن التطبيق الجديد للفيسبوك الذي تستعد لاختباره يسمى "هوبي"، ويمكن للمستخدم تنظيم الصور بوضعها في ألبومات حتي يتمكن من الوصول لها بكل سهولة، ولم تعلن شركة فيسبوك أن صور المستخدمين ستكون متاحه للجميع مثل تطبيق بنترست أم ستكون لصاحب الأكونت فقط.

وكانت شركة فيسبوك قد ألغت قمة التسويق التي كانت من المقرر أن تقام في مدينة "سان فرانسيسكو"، بالشهر المقبل، حيث قال "أنتوني هاريسون"، المتحدث باسم الشبكة الاجتماعية: "ألغينا قمة التسويق العالمية لدينا بسبب المخاطر الصحية المتطورة المرتبطة بفيروس كورونا، فيما كان من المتوقع أن يشهد الحدث الذي تم إلغاءه والذي كان سيعقد في الفترة من 9 إلى 12 مارس في مركز موسكون".

والجدير بالذكر أنه تم إلغاء مؤخرًا عدد من المؤتمرات العالمية بسبب مخاطر فيروس كورونا منها المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة، الذي كان من المقرر أن يعقد ببرشلونة، وذلك بعد انسحاب عدد كبير من شركات التكنولوجيا مثل "Cisco Systems Inc و facebook و AT&T"، مما جعل المنظمون للمؤتمر يقوموا بإلغاء هذه النسخة من العام.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا