Advertisements

انطلاق بطولة الألعاب الإلكترونية الاحترافية "PUBG Mobile" والجائزة 5 ملايين دولار

PUBG Mobile Pro League
PUBG Mobile Pro League
بدأت واحدة من أكبر ألعاب الجوال اليوم، PUBG Mobile ، بطولة رياضية إلكترونية للاعبين المحترفين ، مما يظهر مدى نمو الفئة في السنوات الأخيرة. شكلت ألعاب الجوّال 33 في المائة من جميع تنزيلات التطبيقات في عام 2019، ووفقًا لـ Sensor Tower ، حيث حققت لعبة PUBG Mobile حوالي 555 مليون عملية تنزيل من جميع أنحاء العالم من وقت إطلاقها حتى ديسمبر من العام الماضي.

وتنقسم بطولة الألعاب الإلكترونية الاحترافية PUBG Mobile Pro League إلى فصلي الربيع والخريف، وستتأهل الفرق البارزة في دوري PUBG Mobile World League في مايو وأكتوبر، على التوالي، وقد تلعب في بطولة العالم في ديسمبر أيضًا. برنامج esports بأكمله لديه جائزة تجمع 5 ملايين دولار يمكن للاعبين الفوز بها.

بدأ دوري المحترفين بالفعل في منطقة جنوب شرق آسيا (مع لاعبين من تايلاند وإندونيسيا وماليزيا وسنغافورة وفيتنام)، وستقام المباريات حتى 19 أبريل. 

ستقام مباريات دوري المحترفين في تايبيه الصينية في الفترة من 12 مارس إلى 19 أبريل، بينما تقام مباريات منطقة جنوب آسيا من 12 مارس إلى 5 أبريل، وسيتنافس لاعبو أمريكا الشمالية والجنوبية في شهر أبريل.

يمكن متابعة أحداث بطولة الألعاب الإلكترونية الاحترافية "PUBG Mobile" من خلال صفحتها الرسمية على YouTube، والتي ستبث المباريات مباشرة، وكذلك من خلال صفحتها على Facebook.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا