Advertisements

الجهاز المركزي للمحاسبات: نقابة المهندسين لم تنته من تسجيل بعض الأصول الثابتة

صورة من الحدث
صورة من الحدث
قال مصطفي شوقي عضو مكتب المراجعة بالجهاز المركزي للمحاسبات، أن الجهاز راجع القوائم المالية لصندوق المعاشات والإعانات التابع لنقابة المهندسين المصرية والممثلة في قائمة المركز المالي في 31 ديسمبر 2019، وقائمتي الإيرادات والمصروفات والتدفقات النقدية عن السنة المالية المنتهية في ذلك التاريخ.

وأكد شوقي خلال فعاليات الجمعية العمومية العادية لنقابة المهندسين المصرية المنعقدة اليوم الخميس، في مقر النقابة العامة بوسط القاهرة، علي أن النقابة لم تنته من تسجيل بعض الأصول الثابتة في 31 ديسمبر 2019 بالشهر العقاري كمقر النقابة بالنوبارية وأرض مدينة العبور.

وأوضح أن أعمال المراجعة أداء للحصول علي أدلة مراجعة بشأن القيم والإفصاحات في القوائم المالية، وتعتمد الإجراءات علي الحكم الشخصي للمراقب ويشمل ذلك تقييم مخاطر التحريف المهم والمؤثر في القوائم المالية سواء الناتج عن الغش أو الخطأ.

وتناقش الجمعية العمومية التى تعقد بمقر النقابة العامة للمهندسين بوسط القاهرة، السياسة العامة للنقابة، وعرض الإنجازات التي حققتها النقابة خلال عام 2019، واعتماد ميزانية النقابة عن عام 2019، واعتماد الموازنة التقديرية عن عام 2020، بالإضافة إلى تعيين مراقب للحسابات وتحديد أتعابه، والنظر في الاقتراحات المُقدمة من الأعضاء، والمُعتمدة من مجلس النقابة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا