Advertisements

ارتفاع مصابي "كورونا" بإسرائيل لـ945 حالة.. والحكومة تبدأ بتطبيق إجراءات جديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أفادت وزارة الصحة الإسرائيلية، منذ قليل، عن ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا القاتل إلي 945 شخص، من بينهم 20 فى حالة خطيرة.

وفى تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم، بدأ تنفيذ سريان التعليمات الجديدة التى أقرتها وزارة الصحة أمس، وصادقت عليها الحكومة الإسرائيلية، من أجل مكافحة الفيروس القاتل.

وذكر التقرير، أن التعليمات شملت نقل قطاع الأعمال بالدولة للعمل وفقًا لتشريعات وقوانين جديدة، سيتاح من خلالها استمرار توفير الخدمات الحيوية للجمهور، مع تقليص نسبة العمالة البشرية بنحو 30%، مع مواصلة أداء الخدمات من المنزل، عدا بعض الهيئات الهامة التى بمقدورها العمل بقوة بشرية أكثر من 30% وهى الهيئات الصحية والرفاه والدفاع.

وأصدرت وزارة الصحة اليوم نشرة بأخر تطورات انتشار المرض فى داخل المستشفيات، وعدد الوفيات وأعداد المرضى الذين تم شفاؤهم حتى الآن وجائت الإحصائية كالاتى:
إجمالى عدد المصابين بفيروس كورونا داخل الحدود الإسرائيلية بلغ حوالى 945 مصاب، من ضمنهم 863 مصاب بشكل طفيف، و24 شخص بشكل متوسط، و20 شخص فى حالة خطيرة، ووفاة وحيدة حتى الآن، وبلغ إجمالى الذين تم شفاؤهم 37 فرد.

كما نشرت الوزارة صورة تفصيلية للأماكن التى تلقى فيها الإسرائيلين المصابين بالفيروس للعلاج وجائت كالتالى:
297 مريض فى المستشفيات المختلفة، و344 مريض يتلقون العلاج من المنزل، و79 يعالجون داخل الفنادق، و169 فرد لم يتحدد لهم إطار علاج بعد، و19 شخص تم خروجهم من المستشفيات بعد تعافيهم، و18 فرد تم شفاؤهم بعيدًا عن المستشفيات.