Advertisements

محافظ قنا: استمرار عمل المخابز بكامل طاقتها طوال أيام الأسبوع

بوابة الفجر
أكد اللواء اشرف الداودي محافظ قنا علي استمرار عمل المخابز بكامل طاقتها طوال ايام الاسبوع وفي المواعيد المقررة لها مشيرًا إلى أنه لا صحة لما يتردد عن حظر العمل بالمخابز والسوبر ماركت والبقالة ايام الجمعة والسبت مؤكدا علي استمرار تقديم خدماتها للمواطنين طوال أيام الأسبوع.

وفي سياق متصل أشار محافظ قنا الي قيام مديرية التموين والتجارة الداخلية من خلال التنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة قنا وشرطة المرافق بفض الأسواق العشوائية والغير مرخصة وانهاء تجمعات الباعة الجائلين والمواطنين بدائرة بندر قنا مع الابقاء علي المحال المرخصة لبيع الخضر والفاكهة في تقديم الخدمة للمواطنين.



فيما اكد وكيل وزارة التموين الي انه تم صرف 97 % من اجمالي السلع والمقررات التموينية للمواطنين عن شهر مارس من خلال منافذ البيع للبدال التمويني ومشروع جمعيتي، كما اكد انه تم توجيه الشركة المصرية لتجارة الجملة بتلبية الاحتياجات اللازمة لصرف السلع عن شهر ابريل 2020.



واشار وكيل وزارة التموين الي توافر جميع المواد البترولية بمحطات الوقود واضاف انه تم توجيه المستودع الرئيسي بتوفير رصيد كافي من المواد البترولية واسطوانات البوتاجاز خلال الفترة القادمة.